دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-09

أجمل "هاتريك" أردني رسالة الى بن غفير و"شلته" .. !!

الراي نيوز  - ربيع العدوان
قبل أيام من موقعة أخوية بنكهة كروية تجمع منتخب النشامى الاردني بشقيقه وجاره الفدائي الفلسطيني على الأراضي الماليزية، بعد أن حرم عدوان الاحتلال وبطشه وآلة حربه من اقامة اللقاء على ملعب فيصل الحسيني في مدينة القدس، تأتي رسالة بطولية كرد طبيعي على جرائم الاحتلال في الضفة وغزة.

رسالة اليوم كانت واضحة في المقام الأول للمتطرف القاتل الارهابي بن غفير، بأن ما ينتظر مخططاته وينتظره على الضفة الشرقية هو الموت على أيدي أشاوس لا يهادنون في حب وطنهم، ولا يمكن أن يقبلوا مجرماً، ولن يعترفوا سوا بفلسطين والقضية والقدس والوصاية على مقدساتها والتحرير، ولن ينسوا دماء أبنائهم التي سالت على تراب نابلس وجبل المكبر ووادي اللطرون دفاعاً عن شرف الأمة وثرى فلسطين.

الرسالة الثانية للحكومة المتطرفة و"النتن ياهو" تحديداً بأن الخطط التي يروج لها والمخططات التي يحاول تسريبها تارة، وينعق بها وزرائه المتطرفون القتلة تارة أخرى حول تهجير الفلسطينيين من الضفة للاردن ما هي إلا أوهام مرفوضة شعبياً ورسمياً، وأن أي محاولة للمساس بسيادة الاردن سيكون الرد عليها قاسياً بدافع وطني وحس ذاتي وبهمة الجيش المصطفوي الذي يحمي هذه الحدود بالدم والنار والايمان.

لطالما احترم الاردن ذاته وكلمته، والتزم بكل الاتفاقيات والمواثيق الدولية بالدرجة الاولى والاتفاقيات التي وقع عليها بشكل خاص وذلك خدمة للقضية الفلسطينية ولابقاء متنفس أمام اهلنا في الضفة الغربية وحتى الأهل في الداخل المحتل، وواجه في سبيل ذلك الكثير من الضغوط والهجوم المنظم من قبل جهات وأفراد ودول ولكنه أصر على المواجهة في سبيل مبدأه الثابت الداعم لفلسطين، وهذا لم نجده من الطرف الآخر.

كل الاستفزاز الذي قام به الاحتلال تجاه الأردن لا يمكن أن يمر مرور الكرام، وكل المحاولات لزج الأردن في حسابات الاحتلال المأزوم لن تنجح، فالأردن صاحب موقف ثابت وملتزم، وجلالة الملك أوضح ذلك مراراً في عدة مناسبات.

 

عدد المشاهدات : ( 298 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .